إياك والتقيد بهذه النصائح عن الريجيم 2024.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

آهلا و سهلا بحواء الجزائر الجيريا

إياك والتقيد بهذه النصائح عن الريجيم

تقوم بعض السيدات بإتباع نظام حمية معينة دون توجيه من مشرف متخصص، لذا من الممكن أن تنعكس الأمور بشكل سلبي على صحة المرأة، لذلك سيدتي عليك أن تتجنبي بعض النصائح الضارة مثل:
ابتعدي عن الدهون تماما: في الحقيقة إن الدهون تختلف في أنواعها، فالدهون التي في الشيبس والكعك والبسكويت والوجبات السريعة هي دهون تزيد من الكولسترول السيئ. لكن هناك دهون جيدة أو زيوت في المكسرات والأفوكادو والسالمون وهي زيوت مفيدة للصحة والجمال.
لا تأكلي أبدا بين الوجبات: إن الأكل بكميات قليلة بين الوجبات يتحكم بالجوع، ويتوقف هذا الأكل وأثره على طبيعة ما تأكلين. يفضل بالطبع أن تختاري هذه الوجبات الخفيفة بذكاء كأن تكون مكسرات نيئة وفواكه مجففة أو طازجة وربما اللبن، فهي أطعمة تساعد في سد شعورك بالجوع وتعطيك الطاقة طيلة اليوم.
حجم السعرات فقط هو الحل: هذا ليس صحيحا لأن تناول خمسين كالوري من التفاح مختلف عن تناول خمسين كالوري من الشيز كيك طبعا، وهناك سعرات جيدة كتلك التي تأخذينها من السبانخ وسعرات ضارة كتلك التي تأخذينها من البطاطا المقلية. إذن فنوع الأكل الذي تحصلين منه على السعرات يؤثر بشكل أساسي على الميتابوليزم. علما بأن التحكم بعدد السعرات الداخلة لجسدك يوميا هو أمر في غاية الضرورة.
قاطعي النشويات: ليس المطلوب أن تقاطعي النشويات فأنت تحتاجينها المطلوب أن تحددي الكمية وأن تستخدمي الحبوب كاملة الدسم فهي تساعد على التحكم بالأنسولين أيضا وتخفف الشعور بالجوع.
البروتين الكثير يعني وجبة جيدة: في الحقيقة إن التخفيف من البروتينات أمر إيجابي جدا، وحصة البروتين التي تحتاجينها لا تتجاوز حجم راحة الكف وأي زيادة عن ذلك تضر ولا تنفع. ومن الأفضل الاعتماد على الأسماك بدلا من اللحوم الحمراء والدجاج.

شكرا امونة على النصائح
بارك الله فيك

فعلا نصائح من ذهب دمت لنا ودام قلمك للجديد

بارك الله فيك
معلومات في غاية الأهمية
مشكووووورة

موضوع مهم
شكرا منيني
بارك الله فيك
معلومات قيمة
شكرا على المرور العطر

نصائح قيمة بارك الله فيك حبيبتي …ربي يخليك
شكرا اختي
والله غير صح ,انا لما ندير رجيم من هذ النوع او نرجع ناكل اضعاف ما كنت
والحمد لله الآن عندد رجيم صحي واخذته من عند اخصائي كنت نتابعو وعندو نتيجة فعااااااالة وساعدني في الامساك والبواسير والحمد لله

نصائح في القمة ومنطقية
ألف شكر ليك على المعلومات منيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.