وصفة للتخلص من الكرش ، شاي الزنجبيل 2024.


الجيريا

الوجبات السريعة، الإجهاد، القلق أو عوامل وراثية… كلها أسباب يمكنها أن تكون وراء الوزن الزائد التي يجعلك سيدتي لا تحسين بالسعادة، و باقتراب الصيف تكثر المشاكل المتعلقة بالوزن الزائد. و لمساعدتك سيدتي نقدم لك اليوم بعض الوصفات الطبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد دون اللجوء للعلاجات الكيماوية و الأدوية الصيدلية التي تضعفك عزيزتى و تجعلك تشعرين بالإرهاق طوال الوقت.

العديد من الاختصاصيين ينصحون باللجوء للوصفات الطبيعية للتخسيس و لفقدان الوزن الزائد، ما جعل الطلب على هاته الوصفات الطبيعية يرتفع عند النساء و الرجال الباحثين عن فقدان الوزن الزائد على السواء.

وصفة التخسيس شاي الزنجبيل:

الجيريا

الزنجبيل يعتبر من الوسائل الطبيعية لإخماد الشهية و إعطاء شعور بالشبع، كما أن هذه التوابل تتوفر على خصائص طبية غير عادية. فبالإضافة لمزاياه الإيجابية بالنسبة للمرأة الحامل، و علاجه للصداع و مشاكل المعدة. فإن الزنجبيل يعتبر علاجا طبيعي للمساعدة على التخسيس و فقدان الوزن الزائد. لأنه يزيد درجة حرارة الجسم ويساعد على تحفيز التمثيل الغذائي بحيث يمكنك حرق دهون أكثر مما كنت ستحرقين من خلال اتباع ريجيم غذائي فقط.

طريقة إعداد شاي الزنجبيل:

هناك طريقتين: فيمكنك سيدتي شراء أكياس شاي الزنجبيل السريعة التحضير أو إعداد شاي الزنجبيل في المنزل بنفسك و إليك الطريقة.
اغلي كأسين كبيرين من الماء (ما يقارب 50سل) في إيناء ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من جذر الزنجبيل المطحون مسبقا. اشربي هذا الشاي كما هو أو أضيفي إليه الليمون لإنعاش مذاق الشاي.

الجيريا

شكرا على الافادة

حبيبتي انا لا اعاني من الكريشة
لكن مشكلتي الارداف والافخاذ راني نعاني منهم خاصة في الصيف
هل ممكن تكون مفيدةلهم

مشكورة على الافادة
شكرًا على الوصفة
نجربو بلاك تدخل الكرش

احسن شيء للارداف والافخاذ هي صعود سلم يعني طلعي وهبطي فالدروج
ولا اشري فيلو مليح بزاف بزاف الجيريا

شكرا عزيزتي هبلتني كرشي مالقيت واش نديرلها والمشكل فنيانة مانداوم على حتى وصفة
شكرا
شكرًا منيني
لكن ماقولتيش كم من مرة و الوقت
الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.