نصائح مهمة عند تنظيف البشرة 2024.

الجيرياالجيريالتحصلي على بشرة نظرة شبابية يجب أن تهتمي ببشرتك بطريقة صحيحة. سأشرح لك كيفية ذلك من خلال تنظيف البشرة أهم اربع قواعد أساسية في تنظيف البشرة

تنظيف البشرة:الجيريا
يجب أولاً ان تعرفي كيفية اختيار منتج تنظيف البشرة المناسب لنوع بشرتك. تجنبي منتجات تنظيف البشرة على شكل صابوني صلب لأنها دائماً ما تقوم بتجفيف بشرتك كثيراً. انتبهي دائماً فالصابون الصلب يجب أن لا يلامس جسمك من أعلى من رقبتك.
ماهو منتج تنظيف البشرة الانسب لبشرتك
انتبهي فلا تقومي كثيراً بتنظيف البشرة خلال اليوم. مرة في المساء حتى تقومي بتنظيف البشرة من بقايا المكياج و كريم واقي الشمس تكفيك ليوم واحد.

منطقة ما حول العينين منطقة حساسه و ذو جلد رقيق قد يكون السواد تحت العين بسبب بقايا اثار الكحل فاحرصي دائماً على تنظيفها بمنتج خاص لما حول العين.
في الصباح الباكر. اغلسي وجهك بماء فاتر .. ليس بارد ولا ساخن فالإثنين تؤذي خلايا بشرتك الدقيقه.

تقشير البشرة:
قد يعتقد البعض ان تنظيف البشرة لوحده يكفي وتتجاهل الكثير من النساء تقشير البشرة بينما هو مهم مره في الاسبوع لذلك قد تستطيعين مشاهده الفرق في وجه الرجل بأنه أنعم لأنه يقوم بحلاقة ذقنه التي هي نوع من التقشير في ازاله الخلايا الميته .

ترطيب البشرة:
القاعده الاساسية للحصول على بشرة مشرقه و للابتعاد عن علامات تقدم السن هي بترطيب البشرة يومياً. ماهي كمية الترطيب التي تحتاجينها؟ بشرتك ستخبرك بذلك. انتبهي لا تزيدي من الترطيب في حال جفاف بشرتك فهو يضر المسام.
استخدام واقي الشمس:
سبب تجاعيد الوجه الأول هو عدم استخدام كريم واقي الشمس قبل خروجك من المنزل. حتى و ان كان الجو غير مشمس! الجيريا

شكرا زهراء
مشكورة زهورتي واصلي
نصائح قيمة يعطيك الصحة

مشكووووووووورة كثيرا
بلامزية حبوبتي لازم كامل نستفادو من المعلومات لي نتلاقاوهها
بارك الله فيك زهرة

معلومات جميلة يجب ان تعرفها كل امراة شفت في احد البرامج ان البشرة اذا لم تكن نظيفة كما يجب لن تستفيد من اي مستحضر يوضع عليها مهما كان جيدا

شكراااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.