مشاركة في التقرير جديد السياحة في العالم 2024.

* فنادق الريتز ـ كارلتون توسع مجموعتها العالمية مع افتتاح أجدد فندق فاخر لها في أروبا
* كشفت شركة فنادق الريتز – كارلتون عن منتجعها الفاخر السادس في منطقة جزر الكاريبي والمكسيك المميّزة مع افتتاح فندق الريتز – كارلتون، أروبا. وقد بدأ هذا الفندق الذي طال انتظاره والذي يطل على شاطئ بالم بيتش على الجزيرة باستقبال أول ضيوفه رسميا مقدما لهم مستوى جديدا من تجارب السفر الفاخرة في هذه الجزيرة الجميلة.
يضمّ فندق الريتز – كارلتون، أروبا 320 غرفة ضيوف أنيقة و55 جناحا، وكلها تتميّز بشرفات خاصة تطلّ على مناظر خلابة للبحر الكاريبي، فضلا عن نفحات تصميمية تجمع جمال الجزيرة المريح مع طابع الريتز – كارلتون الجذاب. ويطلّ جناحان في الفندق على مناظر بانورامية للبحر مع دش في الهواء الطلق. أما نادي رجال الأعمال الواسع الذي يقع في أعلى الفندق، في الطابق السابع مع نوافذ زجاجية مطلة ممتدة من الأرض إلى السقف فيبقى على أهبّة الاستعداد لاستقبال هواة اللياقة، فضلا عن 34 غرفة وباقة متنوّعة من المأكولات والمشروبات والخدمة الشخصية طوال اليوم.

الجيريا
ولتمضية عطلة فريدة ملؤها الراحة والتدليل، فإن منتجع الريتز – كارلتون الصحي الأكبر على الجزيرة، ويمتدّ على مساحة 15 ألف قدم مربّعة جاهز لتنشيط العقل والجسم، مع 13 غرفة حميمة للعلاجات، وصالون لتصفيف الشعر، ومتجر، وخدمات محلية منوّعة مستوحاة من الطبيعة. وتشمل العلاجات المميّزة المستوحاة من الجزيرة العناصر الطبيعية (السماء والماء والأرض والنار)، وهي غنيّة بالمكوّنات المزروعة محليا في الجزيرة، كالألوة وجوز الهند، والصبار، تضاف إليها الأعشاب الشافية والمعادن الترابية الغنية.
أمّا خدمات الأكل التي يقدّمها الفندق، فتشمل أربعة مطاعم رائعة مستوحاة من المناظر المطلة على بحر أروبا تقدّم الأطباق الأصيلة والنكهات الغنية. ويضمّ مطعم Madero Argentinian Grill مجموعة من الوجبات الخفيفة مع مقاعد بجانب بركة السباحة المطلة على البحر الكاريبي. ويفتح مطعم Solanio الإيطالي أبوابه طوال اليوم، مع مقاعد على الشرفة الخارجية ومنظر مطلّ على المطابخ في الهواء الطلق، بينما يقدّم مطعم Les Crustaces ثمار البحر المحضّرة بعناية في موقع راقٍ. أمّا ناديDivi Bar & Lounge فيقدّم المقبّلات الصغيرة الشهية. ويحمل هذا النادي الذي يقع في ردهة الاستقبال اسم شجرة «ديفي ديفي» التي لا نجدها سوى في أروبا.
* «طيران الإمارات» تطور خدمتها اليومية إلى الجزائر
* أكدت «طيران الإمارات» على قوة التزامها نحو الجزائر من خلال الإعلان عن عزمها تشغيل طائرة إيرباص A340 – 500 لخدمة رحلاتها اليومية بين الجزائر ودبي.
وسوف تضع طيران الإمارات طائرتها الإيرباص A340 – 500 بدلا من الإيرباص A340 – 200 المستخدمة حاليا على خط الجزائر – دبي، الأمر الذي سيسهم في زيادة السعة المقعدية بنسبة 10% وتطوير المنتجات الجوية لخدمة الركاب.
وتشهد حركة السفر على خط الجزائر نموا متصاعدا، حيث نقلت «طيران الإمارات» منذ إطلاق هذه الخدمة في 1 مارس (آذار) 2024 أكثر من 73 ألف مسافر من وإلى الجزائر، معززة بذلك حركة السياحة الدولية إلى الجزائر من منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأستراليا.
وتوفر طائرة الإيرباص A340 – 500 ما مجموعه 258 مقعدا بتوزيع الدرجات الثلاث: 12 جناحا خاصا في الأولى، و42 مقعدا مريحا في درجة رجال الأعمال و204 مقاعد في الدرجة السياحية.
* «طيران ناس» تستهدف 20 مليون مسافر سنويا بحلول عام 2024
* تشهد صناعة الطيران الإقليمي دخول عصر جديد، وبدء مرحلة جديدة في مسيرة الناقل الوطني السعودي «طيران ناس» حيث اعتمد خطته الاستراتيجية الجديدة والطموحة، الرامية لجذب 20 مليون مسافر بحلول عام 2024، وتعتزم الشركة عبور المستقبل بحلة جديدة كليا.
وأعلنت «طيران ناس»، الناقل الوطني السعودي للطيران، عن إجرائها تحديثا شاملا لعمليات طيرانها، واعتمادها علامة تجارية جديدة ببصمة متميزة، كما كشفت النقاب عن إطلاق مقصورة درجة رجال الأعمال. ويعتمد نموذج خدمة «طيران ناس» الجديد على تقديم المزيد من القيم والخدمات لعملائها، مما يفتح آفاق نمو جديدة أمامها، ويشكّل نقلة نوعية في مسيرتها المهنية الممتدة على مدار 7 سنوات.
وسيتمكن مسافرو مقصورة درجة رجال الأعمال من التمتع بخدمات مميزة إضافية مثل توفر المساحة الشخصية المخصصة لكل مقعد من المقاعد التي تم تصميمها بشكل خاص، لتعطي الراكب تجربة مريحة بالإضافة إلى التمتع بتناول المشروبات والوجبات الساخنة المجانية أثناء الرحلة، كما سيتمكن مسافرو درجة رجال الأعمال من اصطحاب أمتعة ذات وزن أكبر واختيار مقاعدهم المفضلة مسبقا مجانا، إضافة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى صالات رجال الأعمال، علما بأن درجة رجال الأعمال تقدم بأسعار تنافسية للعملاء.
ويتيح موقع «طيران ناس» الإلكتروني الجديد flynas.com للشركة أن تكون «الأفضل». ويتميز الموقع الجديد بتصاميمه المحدثة باستمرار. ويمتد التصميم الرفيق بالبيئة إلى تطبيقات الهواتف الجوالة، مما يسمح للمسافرين بحجز رحلاتهم بمنتهى السهولة وتسجيل وصولهم بيسر وتعقب مسار الرحلات في أي وقت.
ويتطلع المسافرون إلى تحديثات «طيران ناس» التي من شأنها تحسين تجربة سفرهم بالكامل التي ترافق عملاءنا منذ لحظة الحجز ولغاية الوصول إلى وجهتهم. وتتيح الأسعار التنافسية التي يوفرها «طيران ناس» للمسافرين إمكانية إضافة قيمة وخدمات أكثر على رحلاتهم. ويمكن لجميع المسافرين الآن اصطحاب أمتعة سفرهم مجانا (20 كغ كحد أقصى)، وبإمكانهم الآن أيضا طلب وجبات الطعام مسبقا عن طريق الإنترنت خلال عمل الحجوزات، كما توزع الجرائد اليومية على متن الطائرة.

مشكورة حبيبتي على المشاركة
موفقة بحول الله
بارك الله فيكِ على التقرير الرائع
بالتوفيق

وفيكم يبارك الله اخواتي
شكرا لكن
تقرير رائع موفقة حبيبتي

موفقة عزيزتي
بارك الله فيكن اخواتي على هذه اللمسات العطرة
رووووعة جدا موفقة
مرورك هو الاروع اختي احلام
شكرا لك على الرد
رائع
موفقة يا غالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.