لماتختلق النساء كذبات كهذه ياترى 2024.

الجيريا
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفكن يا أحلى سيدات

في كثير من الأحيان يراودنا سؤال بإستمرار يخطر ببالنا ويثير إهتمامنا لمعرفة سبب إختلاق المرأة كذبات تخص زوجها ولأشباع فضولنا نجيب ونقول :

لتخفي المرأة واقع أنّها تعلم أنّ زوجها أو من تحبّ هو شخصٌ غير جدّي، قد تجد نفسها تكذب على الكثيرين وخاصّة على أمّها. قد تكون هذه المرأة على علم بكلّ ما له من عيوب وسيّئات ولكنّها تقنع نفسها بأنّه الأفضل وأنّه مع الأيام سيعاملها بطريقة مختلفة وبنظرها الكذب هو ما سيحبّب أهلها به.

ومن هذه الكذبات نذكر لك:

• إنّه يعاملني بطريقة جيّدة
إنّها واحدة من الكذبات الأساسية التي قد تتفوّه بها المرأة وتقولها لأمّها وهي متزوّجة بأحد الرجال مع أنّها تعلم أنّه ليس مناسبًا لها، وما تعنيه في هذا المجال هو أنّه لا يتركها بسلام، ويتشاجر معها لأسباب تافهة وقد يكون يجبرها على العمل لتساعده في المصروف.

الجيريا

• يعمل كثيرا
إنّ الكثير من النساء يحاولن إخفاء الواقع الذي يعشن فيه لكي يتفادين الكثير من المشكلات بين أهلهنّ وأزواجهن، فمن بينهنّ من تقول إنّ زوجها يعمل كثيرًا ولا يرتاح بينما هي من يعمل ويتعب طيلة النهار ليأتي في ساعات الليل ويجلس هو بينما تقوم هي بالمزيد والمزيد من الأعمال.

• لقد تقدّم كثيرا
لبعض الرجال سيّئات لا يمكن صرف النظر عنها، فإذا ما كان هذا الأخير يعلم أنّ زوجته ستدافع عنه وستخبر الآخرين أنّه تغيّر فلن يتغيّر بالفعل وسيقوم بكلّ ما كان يقوم به من أعمال خاطئة مسبقة ولكنّ المرأة مضطرّة أحيانًا لنسيان ذلك.

• إنّه يدلّلني بالفعل
إذا كان الرجل الذي تزوّجته غير منطقيّ في معاملته لك ويقوم بالكثير من الأعمال الخاطئة فقد تصلين إلى مكان غريب وتتمنّين لو أنّك لم تتزوّجيه، ولكن كي تخفي ذلك عن أهلك تخبرينهم بأنّه لم يخطئ بحقّك وأنّه يدلّك جدًا.

• إنّه اجتماعي والكلّ يحبّه
قد تعلم أمّك أنّ زوجك لا يذهب معك إلى الحفلات ولا يقوم بما تطلبينه فلا يلتقي بأصدقائك وستسألك عن السبب ومن الطبيعي في حينها أن تكذبي وتقولي لها إنّ الكلّ يحبّه ويفعل ما يطلبه لأنّه محبوب مع أنّ ذلك ليس بصحيح على الإطلاق.

• يفعل المستحيل من أجلي
قد تكذب المرأة على نفسها وعلى المحيطين بها بأن تخبرهم أنّ ذلك الرجل يفعل المستحيل من أجلها وقد يترك الدنيا بأسرها ليبقى معها ويمضي حياته بالقرب منها مع أنّ ذلك غير صحيح وهي تختلق ذلك لتُخفي الحقيقة والواقع الأليم.

• إنّه مبدع
قد يكون الإبداع واحدة من الصفات المهمّة بالنسبة للمرأة وقد تبحث هذه الأخيرة عن كلّ ما قد يساعدها للشعور بإبداعه الكبير ولكنّها تفشل في الأمر وتصل لتشعر بأنّها بخير مع زوجها.

• يعترف بأخطائه
من غير الممكن أن يعترف الرجل الغريب بأخطائه وقد يقوم بالكثير من الأعمال الغريبة ليتوصّل إلى جعل المرأة هي المخطئة مع أنّ ذلك ليس بصحيح على الإطلاق ولكنّها تكذب على أهلها كي لا تبيّن الأخطاء.
إنّها أبرز الكذبات التي قد تخترعها المرأة لتخفي عيوب زوجها ظنا منها أنها بذلك تحبب أهلها به أكثر ولكن من يعلم إن كان للأهل نظرتهم الخاصّة التي قد لا يغيّرونها والله أعلم .

م ن ق و ل

ودي
الجيريا

طرح ممتاز وفي محله نعم هي تخفي هذا الامر حتى لاتكشفه ربما لتخفي عيوبه حتى لا ينظر اليها المجتمع بانظرة شفقة وان اخفته على اهلها هذا يمكن حتى لا تقاسمهم الهموم التي تعيش فيها وربما تحبه ولذالك تخفي عيوبه وانا من رئييها اراه هو الصواب ان كان لا يضربها ولا يشرب المحرمات ولا يقتل اني ارى هذا الامر عادي وربما تصبر عليه من اجل الاطفال حتى لا تفرق اسرتها لشيئ هي قادرة على تحمله وهي ماجورة على الصبر وهي ترى ان تكلمت اصبح زوجها في نظر المجتمع رجل غير مسؤل وان بقي الحال كماهو ولم يتغير ويصبح يرتكب الكبائر هنا لصبر حدود

كل واحد فينا عندو عيوبوالمهم العيب ماشي في الاخلاق و الدين الباقي ينجاز و شخصيا مانهدرش عليه كامل مع امي عايشة كي الناس و خلاص
انا من وجهة نظري هاذا هو الصواب بعينه …
باك الله فيكي حنونتي …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.