علاج الشعر بالكيراتين أو lissage brésilien 2024.

المعلومات التي أقدمها ليست من النت و إنما من صديقة لي اتبعت هذه الطريقة التي طالما أعجبتني و أقنعتني، الطريقة هذه تساعد في علاج الشعر عن طريق استعمال مادة الكيراتين فيصبح لماعا، أملسا و معالجا بطبيعة الحال، لكن يجب تطبيقها من طرف مصففة شعر أخصائية و محل ثقة يعني قامت بهذه العملية و نتائجها فعلية….السعر حسب طول الشعر و يترواح من 10000 دج إلى 25000 دج و على 3 مراحل أي 3 أيام عند مصففة الشعر مدة ساعة (حسب الشعر) لكل حصة….و تظهر النتيجة و فعلا هي رائعة (حسب تجربة زميليتي) إذ أن الشعر يصبح سهل التمشيط و التسريح خاصة بعد الاستحمام و عند سقوط المطر عليه….
للحفاظ على الشعر المعالج ينبغي استعمال شامبو خاص أو شامبو مثل شامبو mixa bébé حتى لا تفسد مادة الكيراتين التي تحمي الشعر….
تدوم هذه الطريقة حوالي 4 إلى 6 أشهر (ليست دائمة)، يعني كيما نقولو اللي عندها الدراهم تعاود ديرها و اللي ما تقدرش تعاود كل مرة، ديرها في وقت الخروج في عطلة أين يصعب تجفيف الشعر أو في موسم الأعراس….و إليكن بعض الصور من النت في انتظار الجديد

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

مجهود تشكرين عليه مون بارك اله فيك
فعلا طريقة رائعة مادمتي شفتي النتيجة بعينك
و فيك بركة حبيبتي أم سيرين، صح أنا كنت متخوفة بصح كي شفت بعيني كيما قلتي، نلم شوية دراهم و نديرها يا لو كان مرة إن شاء الله، و هي خاصة كي يكون نوع الشعر مليح بصح ضعاف مع الوقت و تكسر، تخرج هايلة….
أنا كنت نشوف بنات نهار l’humidité و في العرس ما يطلعش شعرهم، كنت نقول واش راهم يديرو،و هوما دارو هاد الطريقة…ههههه
روعة انا حابة نجربها بصح كي تنقص شوية في السومة

صح و الله غير غالية، معليش لو كان تطول، كل 4 أو 6 شهر تعاودي……
شكرا ليل
اختي حبيت نسقسيك واين دارتها زميلتك و 25000 دج بالسلعة بالخدمة على 3ايام ولا كل يوم تخلص قد هك وشكرا
أهلا بيك معنا أختي
زميلتي دارت هاد الطريقة عند وحدة في باب الزوار، العملية تقوم بها في 3 أيام و مدة الحصة الواحدة على حساب طول الشعر و السعر تاني، و تخلصيها من الأول أو تعطيلها النص و في آخر حصة النص….
مشكورة اختي على الرد
في أي وقت أنا موجودة……….الجيريا
الخت مون لايت لقيت وحدة في عنابة تدير الكيراتين بالصح تاع لوريال وقريت على النت انوديفريزاج اكثر ماهو كيراتين واش رايك وصاحبتك واش من مارك دارتلها الحفافة
x tenso de l’oreal ولا النوع البرازيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.