خلطة طبيعية تؤخر نمو الشعر الزائد جربيها بنفسك 2024.

تعاني بعض الفتيات من مشكلة الشعر الزائد الذي ينمو سريعا في فترة زمنية قياسية، فالمعروف أن دورة نمو الشعر تبدأ بعد إزالته بـ10 أيام على الأقل، دون أن تظهر جذوره، ويبدأ الشعر في الظهور بعد 15 يوما. ولكن هناك بعض الحالات التي ينمو فيها الشهر الزائد بعد يوم أو يومين من عملية إزالة الشعر، الأمر الذي يصيب المرأة بحالة من الإزعاج ويفقدها الثقة بذاتها، خاصة وأن المواد الكيميائية التي تحتويها بعض المنتجات المستخدمة لنزع الشعر قد تضر بصحة البشرة وتصيبها بالشيخوخة


وتعتبر خلطة الليمون والسكر من الحلول الطبيعية التي تساعد في تأخير نمو الشعر الزائد، ، لمدة تصل إلى أكثر من 7 أيام عن ميعاد ظهوره الطبيعي، فضلا عن قدرتها على إزالة الجلد الميت والتخلص من مشكلة التدرج اللوني.
وينصح بعد إزالة الشعر الزائد بواسطة الوسائل المختلفة، أن توضع على البشرة التي تم إزالة الشعر منها معجون الليمون والسكر لسد المسامات المفتوحة الناتجة عن الإزالة، وتركها لمدة 5 دقائق ثم إزالته بالماء الدافىء.

وبعد ذلك يتم تدليك المنطقة بماء الورد للتقليل من حدة الليمون على البشرة، وبتكرار هذه العملية بعد كل إزالة يتأخر ميعاد نمو الشعر الزائد.

مشكووووووووووووووورة
وصفة سهلة لكن ياريتها كانت مجربة

وصفة ساهلة بارك الله فيك
لكن هل هي مجربة ؟؟؟؟؟؟
شكرا
اشكر مروركن احبتي

هذه الوصفة قالت عليها خبيرة التجميل :جويل مارديني
……..

وهيا رائعة للتقشير عن تجربة

مليح وساهلة جدا
كيفاش نديو نخلطو السكر والقارص ؟
وصفة سهلة شكرا لك
ايه تخلطي السكر وعصير الليمون
ولا السكر ونص ليمونة

اشكر مروركن العطرررررررررالجيرياالجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.