احصلي على التغذية الكاملة لشعرك 2024.

نقدم لك في هذا المقال أهم الوصفات الطبيعية التي تمنح شعرك التغذية الكاملة والتي من خلالها سيزداد تألق ولمعان شعرك وستعود إليه الحيوية…

• قناع العسل، ويتكون من: 12 كوب عسل نحل، 4 ملاعق كبيرة زيت زيتون على حسب نوع شعرك فإذا كان دهنيًا فضعي كمية أقل.

وعن طريقة التحضير: في وعاء صغير، قومي بخلط عسل النحل وزيت الزيتون حتى ينسجما مع بعض، ثم صبي الخليط من خلال قمع في زجاجة من البلاستيك عدة مرات حتى يصبح جاهزًا، بعد ذلك هزي الخليط بلطف ثم دلكي شعرك به وغطي رأسك بقبعة الاستحمام، واتركي القناع لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم اغسلي شعرك جيدًا بالشامبو.

• قناع الأفوكادو، ويتكون من: حبة واحدة من الأفوكادو، 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون، 2 ملعقة طعام من الماء، 2 ملعقة طعام من الزبدة الثقيلة.

أما طريقة التحضير: اخلطي جميع المكونات مع بعضها جيدًا، و ضعيها على فروة رأسك أولًا ثم أطراف شعرك، وارتدي قبعة الاستحمام، واتركي الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة حتى يخترق بصيلات الشعر فيغذيها ويقويها ويعزز نموها، ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر وبعدها اغسليه بالشامبو.

• قناع الموز، ويتكون من: فقط تحتاجين إلى 2 أو 3 حبات من الموز الطازج.

وطريقة التحضير: قومي بهرس حبات الموز تمامًا، وصبي الخليط في وعاء أو كوب، وباستخدام يديكِ قومي بتدليك هريس الموز في شعرك من جذوره وحتى أطرافه، واتركي القناع لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي رأسك واغسلي شعرك بالشامبو.

يسلمووووووووووووووووووو يا غالية
بارك الله فيك يا غالية

يعطيك الصحة سلوى
بارك الله فيك

يسلموووووووو يعطيك صحة مرسي
مشكورة اختي
يعطيك الصحة

مشكورة على الوصفة

مشكوووووووووووووووووووورة عحبيبتي
الله يبارك فيكم مشكووووووووووورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.