احذروا ابن اختي لما يأكل الكاشير بلاط يحماروا رجليه لماذا?! 2024.

السلام عليكم.اخوات ابن اختي جاتوا الحساسية في رجليه امه احتارت مين راها تجيه.راقبت الاكل عدة مرات ثم لاحظت انه لما يأكل الكاشير الاحمر وحتى نتاع بلاط(وليس الباتي).يظهر لون احمر بقع في ساقيه.ومرة اختي الاخرى قاللها حماها الكاشير لما يصنعوه ينظفوا الجاج من الريش وينحولوا الرجلين والراس ويدخلوا كامل الدجاجة في المطحنة(لهذا لما نكلوه نلقاو العظام).ولكن كاشير بلاط ينحي العظام و نظيف وفيه البسباس(لأنوا يدير الغازات).ولكن فيه شيء خطير وخطير جدا وهو المكون e120 . ماهو هذا المكون.لو تعلمونه ستتقززون منه انه مسحوق الخنافس استبدلته الشركات بدلا من الملون الغذائي الاحمر لما منع من الصحة العالمية .وقد اكتشفه باحثون متخصصون انه مضر بالجسم وخطير .وقد طرح هذا السؤال على الشيخ الجزائري السلفي فركوس.فأجاب :" انه يحرم أكله لانه ثبت ضرره من المختصين و قال انه يسبب السرطان و الحساسية للاطفال_ابن اختي خير شاهد_وامراض اخرى.وقال لابد انهم استعملوا كميات كبيرة لتلوين هذه الكميات من الكاشير.وجاء بالدليل من الكتاب والسنة.وقال ان الخنفس ليس كالجراد الذي احله لنا رسول الله.والخنفس ليس فيه دم اذن لا يذكى.وكل شيئ لا يذكى اي لا دم فيه فهو من الخبائث.كما قال الله;"…ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهم الخبائث".. سورة الاعراف .اخوات لمن يهمها الأمر ادخلي لموقع الشيخ فركوس وستجدين الفتوى بالتفصيل.اخواتي احنا منعناه من بيوتنا…..اللهم عافينا واعفوا عنا…….آآآمين.

مشكووووووووووورة حبيبتي و لكن هل الموضوع واقعي ام منقول
مشكورة اخيتي على الافادة جزاك الله الف خير
بارك الله فيكما.اختي لم افهم واقعي ام منقول:"انا قلت ابن اختي …….".هذا حصل معي.وكذلك صوصيص هناك ناس غير موثوقين يستعملوه.
السلام عليكم هادك الاديتيف يستخرجوه من حشرة مكسيكية بصح حكمو كل واحد وش يقول و في الحقيقة هو مايضرش في الاصل غير اذا كان فيه حساسية مي لوكان تشوفو شكل الحشرة صح مقززة و نزيدكم باللي هاد الاديتيف كاين مام فالياوورت اللي لونو احمر يعني اللي تقرر تقاطعو تولي تعس اي عفسة لونها احمر و تحوس عليه فالمكونات
Description de l’additif E120 (Cochenille) :
Cochenille désigne un insecte de la famille des coccidés, dont une espèce mexicaine, écrasée, fournit une teinture rouge.
Le colorant rouge Cochenille se présente sous forme de solide friable ou poudre rouge à rouge foncé. L’extrait de cochenille est généralement un liquide rouge foncé mais peut également être séché pour obtenir une poudre.

Risques :
الجيريا Risque d’allergie chez les personnes qui sont intolérantes aux carmins.

شيء اخر لاديتيف E441 مستخرج من الخنزير و هو جيلاتين مانيش عارفة اذا كان يستخدموه فالمكونات اللي في بلادنا مي الحذر واجب راقبو الاشياء اللي يدخل في تركيبها الجيلاتين

اختي ربي يجازيك……….اختي الجيلاتين يستعملوه في الحلويات بكثرة والشيخ فركوس ذكروا ومحرمه.اختي راهم يستعملوه لتلميع سطح الحلويات خصوصا ليتاغرت.اختي والله الواحد اصبح ياكل ويخاف لاننا بصراحة منقراوش ……..الله يبعد الشر ويعطينا صحتنا برك……الله يحفظك…..
اللهم امين اختي و الجيلاتين ماشي كامل يجي من الخنزير في رايي لازم الواحدة تحكم ورقة و تحوس فالنت كاين موقع متخصص بلي زاديتيف هو فرنسي و تشوف فيهم اللي مايوالمناش نسجلوه و نعلقوها في المطبخ باش نفيريفيو حتى نحفضوهم و نولو نعرفو وش نشرو و وش مانشروش رغم انو كامل هاد المواد الكيميائية راهي تضر في صحتنا غير بشوية ربي يجيب الخير برك
شكرا عالمعلومات القيمة
اختى صح .ملاحظتيش هذه الآونة انتشرت وظهرت امراض السرطان وانواع اخرى.بشكل مخيف.ربي يحفظنا برك
السلام عليكم
شكرا أختي على الموضوع وهل ممكن تزودينا بالموقع الفرنسي الدي دكرته ؟ مشكورة مسبقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.