لإبتسامة جميلة و أسنان بيضاء .!! 2024.

من المعروف أن إبتسامة المرأة هي سر جاذبية المرأة ،
الجيريا
فهي كالربيع تفتح الزهور و تجعل الدنيا مشرقة و جميلة ، و تدخل البهجة والانشراح إلى نفوس الآخرين، كما تجعل المرأة أكثر تألقا و شبابا في عيون الآخرين، و للحصول على ضحكة مميزة لابد أن تزينها أسنانك الناصعة البياض ، لكن السؤال الحائر : كيف أجعل أسناني بيضاء كأسنان المشاهير؟ و ما هي الطرق الطبيعية لذلك ؟… لذلك سيدتي أقدم لك مختلف النصائح المجربة التي تستخدم فيها عناصر طبيعية و صحية لصحة أسنانك :
– قومي بتدليك أسنانك بقطع الليمون لأنه مبيض طبيعي للأسنان، بحيث يدخل في كثير من مستحضرات تبيض الأسنان، لكن لا تتركيه على أسنانك بعد التدليك، كما بمكن وضع نصف كوب من الماء الدافئ، و أعصري عليه ليمونة ثم مضمضي به جيدا.
– إ ستخدم السواك باستمرار فهو أفضل علاجٍ وقائي لتسوس الأسنان عند الأطفال والكبار معًا؛ لاحتوائه على مادة الفلورايد، كما أنه يزيل الصبغ والبقع ويعمل على تبييض الأسنان من الرواسب الجيرية، لما جاء في حديث الرسول عليه و سلم :" السواك مطهرة للفم مرضاة للرب…"
– تعتبر الفراولة مبيض طبيعي للأسنان بالإضافة إلى غناها بالفيتامين c المفيد للجسم، كما أنها تساعد على إزالة الآثار المتبقية من الشاي و القهوة، لذلك قومي بدلك أسنانك بلب ثمرة الفراولة .
– قومي بطحن خبز محروق بشكل جيد، ثم اخلطيه بأي زيت من الزيوت، أو بالعسل، ثم نظفي به أسنانك بإستعمال الفرشاة أو بالأصابع، و بعد ذلك نظفي فمك بالماء.
– كما تلعب الفرشاة و معجون الأسنان دورا هاما لتبييض الأسنان، لذلك ما عليك إلا إستبدال الفرشاة كل شهرين، و إختيار معجون أسنان الخاصة بتبييض الأسنان، و لا بأس أن تستأنسي برأي الصيدلي و الطبيب قبل الشراء.
– يمكن دلك الأسنان المصفرة بمادة بيكربوونات الصوديوم، مع عدم الإكثار من استخدامها لأن ذلك يؤثر على سلامة اللثة و الأسنان.
– من جهة أخرى يجب على المرأة أن تتجنب تناول القهوة والشاي وخاصة التدخين الذي يعتبر عدو الصحة.
هذه إذن وصفات طبيعية عملية قدمناها لكم، لكن هناك وصفات أخرى فعالة جدا مثل استعمال الليزر أوأدوية التبييض والتطهير التي تباع في الصيدليات.

نصائح قيمة مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.