كيفية التخلص من حب الشباب و الحبوب التي تشوه ظهر المرأة 2024.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

آهلا و سهلا برائدات و زائرات المنتدى

معظم النساء و الشابات في هذا الجيل يمكن أن نقول أن لديهم عقدة نفسية و من خلال العنوان الذي كتبته يتضح ذلك لذلك يذهبن إلى أخصائيين التجميل و يذهبون من هنا إلى هناك لكن عندما سمعت هذه الوصفة الجميلة و الرخيصة و الغير المكلفة فكرت كي أريها إلى كل من تريدها سوف تأخذين 10 معالق حناء ( الحناء الي كانقشو بها في الأيدي ) ثم تعصرين عليها نصف حامضة و ربعثم تذهبين إلى سطع المنزل و معك أمك أو أختك أو ما شئت كي يضع لك الحناء على ظهرك و تقابلي مع الشمس و افعلي هذا كل 3 أيام حتى يبدأ الحبوب بالكرم و كلما جلستي ليس لديك شغل دلكي ظهرك بالحامض و هكذا حتى يزيل بكل سهولة و لا عناء
أتمنى أن تجربوها إنها وصفة حقيقية أنا لا أكذب إستمري حتى يبدأ الحبوب بالكرم

_ منقول _ الجيريا

merci khti, mais ana fiya fi wejhi, eske ndirha, hahahha nwelli haba tomaticha hahaha ouyaaaaaaaaaaa
alé atini wasfa liya
هههه بغيتي تبوري روحك واقيلا الجيريا
شوفي لقيتلك هذي مي الله اعلم الوجه صعيب باه تجربي فيه
اشربي ليترين من الماء يومياً، واستخدمي كريم الترطيب خاصّتك باستمرار ولا تهمليه أبداً، وذلك مرّتين في النهار، مرة في الصباح قبل الخروج من المنزل والأخرى عند المساء قبل الخلود إلى النوم. التقشير من أبرز العلاجات لحبّ الشباب، لذلك بادري بتقشير وجهك مرّتين في الأسبوع على الأقل لإزالة الخلايا الميتة والجلد المتشقّق، فهكذا تحصلين على بشرة لطيفة وناعمة خصوصاً بعد التخلّص من هذه المشكلة نهائياً. وكذلك تعتبر الزيوت مثل جوز الهند، الجوجوبا، الشاي وغيرها مفيدة جداً لأنها تشفي الجروح وتبلسمها، كما تكافح حالات العدوى ولها خصائص مضادة للجراثيم ، لذلك حاربي بها حب الشباب لعلاج أسرع ونتيجة مضمونة.
أمّا بالنسبة الى الخطوات التي يجب أن تمتنعي عنها فهي تقتصر على عدم حكّ حبّ الشباب بأظافرك خصوصاً إذا لم تكن نظيفة فقد تتعرّض بذلك للالتهاب. وتجنّبي أيضاً التعرّض للرطوبة والأماكن الرطبة مثل حمام بخار، وكذلك لا تعرّضي بشرتك للشمس واستخدمي كريمات الوقاية من الأشعّة الحارقة. ولا تنزعي رأس الحبة بيدك، أو النقاط السوداء، بل الجئي إلى المنظفات الخاصة.

إرشادات هامة لا تهمليها
– انتبهي إلى مستحضرات التجميل، فبعض المنتجات قد تسبّب حساسيّة للجلد، لذلك يفضّل الابتعاد عن المستحضرات التي تحتوي على زيوت، كما يفضّل استشارة الطبيب، لأن هذه الحبوب معرّضة بقوّة لالتقاط الجراثيم التي تزيد من تفاقم مشكلة الالتهابات.
– اللجوء الى تناول مأكولات غنيّة بالماء مفيد جداً ويزيد من رطوبة بشرتك، فالجئي الى تناول الفواكه والخضار بكل أنواعها، واشربي العصائر منها والماء خصوصاً.
– الاسترخاء مفيد جداً، لذلك حاربي الإجهاد والتعب لكي لا ينعكسا سلباً على جمالك.
– مارسي الرياضة بانتظام لتنشيط الدورة الدموية والتخلّص من السموم كافة التي قد تسبّب ظهور هذه الحبوب.

منقول من أخصائية تجميل الجيريا

بارك الله فيك
بارك الله فيك علي المعلومة قراتهلكن لم اجرا علي تنفيذها علياو بانسبة للوجه نحاول نطبقها على ابنتي وقرات على عصير الطماطم كذلك يقال مفيد للامانة لم اجربه

العفو حبيباتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.