دبي ميركل جاردن أكبر وأجمل حديقة زهور بالعالم 2024.

افتتحت مؤخرا بمدينة دبي أكبر وأجمل حديقة من الورود في العالم هي حديقة "دبي ميراكل جاردن" والتي تحوي 45 ألف مليون زهرة من 30 نوعا وب60 لونا منها ما يزرع للمرة الأولى في دول الخليج بزراعات مختلفة أرضية ، معلقة وحتى حائطية على مساحة 72 الف مترا مربعا وبطول 4 كلمترات .

ويقول المسؤولون بها أن هذه الحديقة مرشحة لدخول موسوعة غينيس من خلال تفردها بهرم الزهور الذي يصل إرتفاعه إلى 10 أمتار على مساحة 144 مترا مربعا ، وكذا جدار الزهور ذو 80مترا على ارتفاع 3 أمتر والذي يعد أطول جدار زهوري بالعالم، وقد استغرقت مدة إنجاز هذه التحفة الطبيعية في شكلها الأولي هذا شهرين من العمل المتواصل لمدة 16 ساعة يوميا ، على أن يتم استكمال العمل بها في القريب العاجل بإنجاز أكبر ساعة من الزهور في العالم وكذا حديقة خاصة بالفراشات.

وتجدر الإشارة إلى ان حديقة "دبي ميراكل جاردن" أصبحت إحدى اهم الوجهات السياحية البيئية بالعالم حيث من المترقب أن تستقطب مليون زائر في عامها الأول.

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

يعطيك الصحة زهور متعتينا اليوم بمواضيعك الشيقة
وااااااااااااااااااااو هايلة كنت رايحا نحط موضوع عليها بصح سبقتيني ماعليش بصح بارك الله فيك عرفتي تخيري
رائعة
مشكورة بارك الله فيك على النشاط

رائعة سيرتو هاذيك تاع القلوب
بارك الله فيكي
لوكا يديرولنا هكذا في الجزائر بعد اسبوع لي تلقاي قرع تتاع قازوز و نايلون تاع شيبس لي بوات تاع لاكرام….على هاذيك بلادنا تغيض"فيها مناضر ملاح و ماستاغليناهمش"
مناظر روووووووووووووووووووووعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.