خلطات طبيعية لنزع شعر الوجه نهائيا 2024.

خلطة الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه

تهرس ثمرة واحدة من البابايا مع نصف ملعقة من الكركم الذي يعتبر أكثر المواد التي تقلل نمو الشعر، بالإضافة إلي قدرته المضادة للبكتيريا. يدلك الوجه بالخليط لمدة 15 دقيقة ومن ثم يشطف بالماء. وتكرر هذه الخلطة مرة واحدة فقط كل أسبوع للحصول علي النتيجة المرجوة.

خلطة البيض لازالة شعر الوجه

يخلط بياض بيضة مع ملعقة من السكر ونصف ملعقة من دقيق الذرة حتي يصبح الخليط في صورة مجون ناعم ومن ثم يفرد علي الوجه ويترك حتي تمام الجفاف. بعد ذلك ينزع الخليط من الوجه وسيلاحظ وقتها خروج الشعيرات مع القناع (الماسك) بسهولة ومن دون ألم يذكر. تم ابتكار هذه الخلطة من طرق ازالة الشعر المختلفة وأهمها طريقة الشمع، لكن تتميز هذه الخلطة بقلة الألم الناجم عنها بالإضافة إلي أنها غير مكلفة وتستطيع منع الشعر من الظهور عند المداومة علي استخدامها.
خلطة الحليب والكركم لازالة شعر الوجه

مع قليل من الحليب (اللبن) يخلط مقدار من الكركم حتى تمام التمازج ومن ثم يدلك الوجه بالخليط في حركات دائرية ويترك علي الوجه مدة 15 دقيقة ويشطف الوجه بعد ذلك بالماء البارد. هذه من أسهل طرق التخلص من شعر الوجه طبيعياً ومن دون عناء أو ألم.

خلطة دقيق الحمص والكركم لازالة شعر الوجه

من مقادير متساوية من دقيق الحمص والكركم يتم عمل خليط ويتم إضافة كمية قليلة له من الماء لنحصل بالنهاية علي معجون أو خليط متناغم ويدهن الوجه بالخليط ويترك حتى تمام الجفاف. بعد ذلك يتم فرك الوجه برفق باستخدام قطعة من القماش المبلل ثم يشطف الوجه بالماء البارد. كما يمكن استخدام الكركم والماء فقط إذا كان دقيق الحمص غير متوفر لكن يفضل أن يدخل في تكوين الخلطة للحصول علي أفضل نتيجة.

خلطة العسل والليمون لازالة شعر الوجه

قومي بإضافة 2 ملعقة من عصير الليمون إلي 4 ملاعق من العسل ومن ثم يوضع الخليط علي الوجه في نفس اتجاه نمو شعر الوجه ويترك الخليط علي الوجه مدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد. يكرر هذا القناع (الماسك) مرتين في الأسبوع للحصول علي أفضل نتيجة وللتخلص من شعر الوجه بشكل نهائي.

هذه كانت أسهل وأبسط بل وأرخص طرق ازالة شعر الوجه علي الإطلاق، والتي حاولنا في كل طريقة منها طرح خلطة لازالة شعر الوجه تكون مقاديرها متوفرة في كل بيت ورخيص ويمكن العثور عليها بسهولة. والأهم أن جميع هذه الخلطات طبيعية وغير ضارة بالبشرة ولا تؤدي إلي ظهور الشعور في المرة القادمة بسرعة وكثافة أكبر، بل يمكن بأقل اهتمام وعناية ومن خلال المداومة فقط علي خلطة مفضلة أن تحصلي علي وجه ناعم كالحرير من دون شعر زائد، حتى من دون مغادرتك للمنزل.


شكرا حبيبتي
رووووووعة
تسلمي

العفو جربوها وردولي لخبر ههههههههههههههه
اكيد نجربها
انا من عرسي ما نحيتش الشعر في وجهي
ان شاء الله نجربها
نحب الخلطات الطبيعية

روووووووووووووعة
يعطيك الصحة

انا نحيت مرة فحياتي ففيونصاي ديالي برك ومعنديش حتى طبيبة قاتلي معنكش مي حبيت نجرب تع البيض عجبتني تشبه لاساغ
رح نجرب ونردلك الخبر

شكررررررررا

مي انا ما عنديش الشعر في وجهي

ياهبة انا تان معنديش بصح كيخلطت فيه مهنانيش خاطري لازم نقعد نخرب على كل حال عندي 7 شهور منحيتش ونحيت مرة فحياتي
حبيت اسألكم

هذه الخلطات سبيسيال غير للوجه ؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.