طريقة لاحياء المشاعر بين الزوجين 2024.

الجيريا

كثيرا من البيوت الزوجية في تنازل عددي في نسبة الحب بينهما سببها الروتين والبعد فالرجل يشكي من زوجته والزوجة تشكي من زوجها اليك اذا بعض الطرق لاحياء المشاعر بينكما جربيها علها تحيي او تعيد روح العلاقة بينكما بعد موتها او بالاحرى احتضارها
كيف تسير الحياة في غرفة نومك ؟ هل تريدين عزيزتي الزوجة تحسين علاقتك مع الزوج ؟ هل تكونين مترددة في مناقشة هذا الامر مع الزوج ؟

هل تشعرين عزيزتي الزوجة أن هناك اعتقاد خاطئ بينك وبين زوجك في تحقيق الرغبات فيما بينكم ؟

إذا كنت ترغبين عزيزتي الزوجة في تحسين العلاقة الزوجية بينك وبين زوجك، هناك 5 خطوات يمكنك اتباعها لتغيير العلاقة الزوجية بين الزوج والزوجة بشكل رائع ومبهر.

1– أخذ زمام المبادرة :
كم من الازواج يفقدون روح الاثارة في الزواج بعد مضي فترة طويلة على الزواج ، ولكن في يد كل من الزوج والزوجة الحصول على فرصة إحياء مشاعر قد يعتقدون أنها أنتهت ، هل جربت أيها الزوج أن تعطي موعد لزوجتك؟ نعم موعد أتصل بزوجتك واطلب منها موعد رومانسي ، أن تلتقوا ولو في ابسط مكان لاتذهبوا معا ، بل ألتقوا هناك ، اذهب عزيزي الزوج قبل زوجتك ، وحين تأتي الزوجة قل لها أنك شعرت بأحساس الانتظار كما في أول لقاء لكم ، سيروا متشابكي الايدي ، واستعيدوا الذكريات الجميلة ، لا تبخلوا على انفسكم بالكلمات، فلها تأثير على النفس لا يعرفه أحد ، كوني عزيزتي الزوجة صديقة للزوج قبل أن تكوني زوجة ، وتأكدي أن الرجال يحبون حين تأخذ المرأة زمام المبادرة في القيام بشيء رائع ورومانسي.

2– كوني زوجة رومانسية :
لا تتركي موقف رومانسي يمر عزيزتي الزوجة دون أن تستغليه بالتعبير عن مشاعرك للزوج ، وليس المقصود هنا الكلمات ولكن التعبير الجسدي ، هل تعرفين مدى تأثر الزوج حين تلمسين يده على حين غفلة ، تأكدي من أنه يتأثر تماما كما تتأثرين أنت ، فلا تجلسي وتنتظري من الزوج هو من يقوم بالمبادرة دائما ، فأنت زوجة وزوجك له حق عليك، فلا تبخلي بمشاعرك على زوجك ، جربي لمس اصابع يده ، ضعي يدك في يده والمسي راحة الكف بنعومة ، وأنظري في عيون الزوج ، وسترين مدى تأثره ، فالرجال أكثر رومانسية من النساء ، لأنهم يخفون مشاعرهم بشتى الطرق ، وتظهر تلك المشاعر بصورة غامرة في لحظات بعينها ، فتعلمي أن تكثري من تلك اللحظات ، لتعرفي أن زوجك رومانسي.

3- كوني مغرية :
الاغراء فن يجب أن تتعلمه جميع الزوجات ، لا عيب أن تقلدي، وكثير من الازواج يعشقون الكثير من الفنانات لأنهن يمتلكن سلاح الاغراء ، فلا تخجلي من محاولة تقليد واحدة من الفنانات ولو علي سبيل التغيير وكسر الرتابة والملل وإدخال السعادة على حياتك الزوجية.

4- كوني عفوية :
تصرفي عزيزتي الزوجة بعفوية ، فحين يرى الزوج منك شيء يثير عاطفته دون أن تدري ، فيرتفع مقدارك في قلبه إلى أعلى ناطحات السحاب ، حاولي أن تلمسيه بعفوية وأعتذري بصدق عن هذا الخطأ الغير مقصود ، ولا تنسي الابتسامة ، حتى تأخذي عقل الزوج إلى بعيد فوق السحاب .

5- تجربة شيء جديد :
التغيير من سنة الحياة والطبيعة ، فلماذا لا يفكر كل زوج وزوجة في تجربة شئ جديد يضيف نوع من الحياة لحياتهم الزوجية ، تجربة ملابس جديدة ومثيرة أو حتى مضحكة ، اقترحي شيء جديد على شريك حياتك، وأسأليه أن كان يفكر في تجربة شيء جديد ، وفي ماذا يفكر ، أطلقوا العنان للخيال ، فهذا يجعلكم أقرب إلى بعضكم البعض، ويحيي مشاعر الحب والرومانسية بينكم.


الجيريا ودمتم فى حفظ الله

شكرا لكي

مشكووورة

شكرًا على الوصفة
الروتين سبب كبير في المشاكل الزوجية
صح الروتين شيء صعب ربي يعينا على كسره.

بارك الله فيك.

بوركتي ام الاء على هذه النصائح القيمة جعلها الله فى ميزان حسناتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.