رسالة طفل معاق لأمه 2024.

همسات طفل معاق لأمه
أمي الحبيبة ….أمي الحنون :

قد لا أكون الطفل الذي تمنيته وحلمت به ، قد لا يطابق شكلي الصورة التي رسمتها في خيالك، ولكنني أعلم أنك في أعماق قلبك تحبينني فأنا جزءٌ منك، قطعة من قلبك الكبير الذي يسع الجميع ، دمي من دمك الطهور .

أمي ياملاكي…..ليس ذنبي أنني ولدت معاق ، وأنني لست مثل باقي الاطفال الذين هم في مثل عمري ، و لكنني طفل مثل كل الأطفال أحتاج إلى حبك وحنانك ، وإلى صبرك على تصرفاتي ، و إلى حكمتك في تهذيبي ، و الى لهفتك عليّ حينما أمرض ، و إلى صدرك الحنون عندما أتعب ، والى يدك الدافئة كي تمسح على جبيني بلمسات الرضا .

أمي …… قد لا أستطيع التعبير عن رغباتي و احتياجاتي ، و لكن اعلمي أنني أفهم … و أشعر ….. و أستوعب ….نظرات الحنان ، و همسات التشجيع، و ربتات المحبة ، و كلمات الرضا ، و عبارات الاطراء .

أمي ….. لا تجعلي اعاقتي تحبطك ، أو تمنعك من تعليمي ، أو تقف حاجزاً بيني و بينك ، أو تثنيك عن متابعة تقدمي ، أو تدفعك الى التفرقة بيني و بين إخوتي في التعامل و الحنان .

أمي …… اغرسي بيني وبين اخوتي بذور المحبة و الرحمة ، و شجعيهم على اللعب معي ،و اجعليهم يأخذونني معهم عند أصدقائهم، اجعليهم يعتنون بي ، اشركيهم معك في تحمل مسؤوليتي ، و أخيراً لا تخجلوا من إعاقتي .

أمي يانبع الحب الذي لا ينضب ….. ماما يا من جعل الرحمن الجنة
تحت قدميها…. أفيضي عليّ من حنانك
واجعليني سبيلك الى الجنة
إن شاء الله

نبع البركة
طفلك

والله أبكتني هذه الكلمات حين قرأتها لأول مرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما أصدقها من كلمات ..جزاك الله خيرا أختي الغالية كروان .

. السلآم عليكن ورحمة الله تعالى وبركآته .
سلمتِ لنــآ يآ غاليه ,,
جزآكِ الرحمن كل خير
فعلا حبيبتي
وشكرا على المرور العطر
شكرا حبيبتي على مرورك في هذه الصفحة
ربما من عرفني في هذا المنتدى اخذ عني لمحه اني مرحه او سعيده ونحب نكت كيما نقولو لكن انا من فوق ولفوق والرساله هذي قطعتني بالسكين لان انا عندي طفل معاق لايتكلم ولا يعرف شيئ في هذه الحياه .الحمد لله على كل حال لكن ياصاحبه الموضوع اعلمي ان كل كلماتك طعنت صدري الف طعنه وطعنه وفكرتني مع اني مانيش ناسيه .كلمات جارحه واسفه يابني اسفه لاني لم استطع معالجتك بالرغم من اني حاولت علاجك عند احسن الدكاترة وكان هذا قدرك وقدري
موضوع اقشعر له بدني
وكلمات مشاركة ام رحمة ادمعة عيني
جزاك الله خيرا
كلمات صادقة و مؤثرة جزاك الله خيرا

كان الله معك و عوضك خيرا أم رحمة

والله انا الان اكتب والدموع ما زالت تنهمرعلى خدي من شدة الالم كلمات الامتني كثيرا لان ابني مازال صغيرا في عمرو 3اشهر واحيانا تصيق بي الدنيا وادعو من الله ان ياخذ امانته الجيرياشكرا جزيلا اختي الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.