اسرار لفقد الوزن سريعا 2024.

لأي شخص يرغب في التحول من حالة الزيادة في الوزن إلى حالات التخسيس وتطويرها مع مرور الوقت، فعليك الالتزام باشياء عدة لتنفيذ هذا التحول الرائع في حياتك، وهناك نصائح لفقد الوزن بسرعة كبيرة، وفقط عليك الالتزام بها وتنفيذها بطريقة مستمرة لتصل إلى مبتغاك.

1- ابدأ كل يوم بتحفيز نفسك
دونها في دفتر الملاحظات الخاصة بك، على ان تقولها في المرآة كل يوم في الصباح، وفقط قول لنفسك انك يمكنك فعلها، حاول ان تزيد الثقة بنفسك اكثر كل يوم، بالتالي سيكون اليوم من بدايته تحدي خاص بك، بدوره ينمي داخلك الاحساس بالقوة في التصدي لاي شيء ضد عوامل التخسيس.
2- شرب كمية زيادة من الماء
في الصباح لو قررات ان تشرب كمية زائدة من الماء، سترى الفرق، فالماء مفيد جدا ولا يضر ابدا اذا كان بكمية اكبر كل يوم، حاول لو تشرب 2 لتر من الماء يوميا على سبيل المثال، فقم بزيادة هذه الكمية بنسبة ربع ليتر يوميا، اي ما يعادل كوب واحد فقط، هذه التغيرات ستعود عليك بالنفع في النهاية، كما تحدثنا من قبل في مقالات كثيره عن فوائد الماء في تخسيس الوزن.
3- تخلص من السكريات في وجبة واحد يوميا
اعتقد انه ليس من الصعب عليك ان تتخلص من السكريات في وجبة واحدة يوميا من الوجبات الثلاث الاساسية، ودائما ابدأ بالوجبة المتأخرة في الليل، اي وجبة العشاء، ولو تمكنت من التخلص من بعد ايام من الوجبة التي تليها ستشعر بالفارق الواحد في الوزن الذي ستفقده على المدى القصير.

4- تحكم في الكميات
هذا الموضوع مهم جدا لراغبي تخسيس الوزن، فالكميات التي تأكلها كل يوم لها عامل مهم جدا في عملية التخسيس، فلا تتخلى عن الوجبات الثلاث، لكن تخلى عن جزء منها فقط، فعندما تنخفض حجم وجباتك، فقط لا تنخفض نسبة السكر في الدم، بالتالي يكون معدل الحرق كما هو ولا تحدث اي اثار جانبية.

مشكورة
baraka lahou fik khti dandoun, rabbi yatik ma tetmeney
بلامزية حنونة .نورتي موضوعي
وفيك بارك الله اختي.
ياربي امين انا وانت وكل المسلمين.شكرا على الدعوة الرائعة حنونتي.
بوركت اختي على المعلومات
افضل حل لانقاص الوزن هو كترة شرب الماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.