ورشة عمل بساط السرير

نصها كما يلي : 0 / ساعة / الليلة 0 الفكرة الرئيسية لهذه الفئة الرئيسية — needlewomen تظهر أنه حتى مثل هذا العمل الصعب والشاق يخضع لأيدي البشر ، كما لو كان ما زال مربوطا ، والحب ، ويمكنك إنشاء روضة الأزهار والتمتع بها على مدار السنة! الجيريا

غزل المستخدمة : "Semenovskaya الغزل" "أولغا" ، وتكوين : 50 ٪ صوف الاكريليك 50 ٪. هوك ، ومناسبة في حجمها والغزل. كنت № 1،9. الكمية : 500 غرام من الألوان الأساسية (الأزرق والأخضر) ، و 100 غراما من اللون البيج السداسي في منتصف الطريق () وتجمع مع بعضها غيرها من الزهور ، وبقايا من الغزول إلى 20-50 غرام ، من الإبرة السابقة ، مشابهة في السمك وهيكله. حجم الانتهاء البساط 1،5 إلى 2 متر. ويمكن أيضا أن الصورة من البساط الانتهاء من النظر في موقعي : http://www.charleston.ru/crochet/2.html

الصورة 1
الجيريا

كيف يتم اتخاذ الحياكة على شبكة الإنترنت. وتكييفها بشكل طفيف بعد السداسي الأول الحياكة. ويمكن اختيار ألوان لترضيك. وكان تركيزي على العصابات قطري ، ويتألف من السداسي من ظلال مختلفة من لون واحد : (زرقاء من الأزرق الداكن إلى اللون الأزرق) والحمراء (الأبيض والوردي والأحمر) ، والبيج (الرمادي والأصفر ، مغرة ، البرتقالي). نختار الغزل والحياكة فقا للون (وأنا وضعت في عبوات مختلفة ، لذلك كان من السهل العثور عليها ، وهناك مطوية والجاهزة أجزاء). وفقا للمخطط في كل مسدس موجود في 5 ألوان : Seredynka (على نحو أفضل أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لجميع المنتجات) ، ولدي تزلف ، ثم 3 ظلال الألوان مشابهة (مثل الأبيض والوردي والأحمر) والألوان الأساسية للسجادة — الأزرق والأخضر. ويتكون هذا اللون من مسدس والأجزاء المجاورة مترابطة.

الصورة 2
الجيريا

لتعتاد على هذا المخطط ، هو أكثر ملاءمة لربط مباشرة من نفس السلسلة السداسي المجاورة. لقد بدأت مع seredinok. الخيط الأولي الإصلاح على الفور داخل سلسلة دائري. نهاية الخيط مختومة على الفور داخل الكروشيه. لتكون قادرة على لا تنفق الوقت والجهد.

الصورة 3
الجيريا

لحجم العينة ، ومطابقة الألوان ، وأنا في البداية مرتبطة 2 مسدس. وتابعت أن يحبك ظلال مختلفة من الألوان التالية Seredynka — الأصفر والأبيض والأزرق.

الصورة 4
الجيريا

اذا كنت كسر العمل الجاد من العديد من الخطوات التي يمكن أن "احتضان لا حدود لها". أولا ، يمكنك اقترانه صفوف دائرية قطع من لون واحد ، ثم الثاني. بعد اختيار بين أجزاء دائرية ، مترابطة يلزم من الألوان الأساسية (الأزرق والأخضر) ، وفي الصف الأخير والنسيج العام.

الصورة 5
الجيريا

مراحل تجميع شفرة. مع بداية السداسي ، مثل البيج. وانضم له 3 مسدس الزرقاء. 5 السداسي المقبل باللون الأحمر. 7 السداسي البيج. وأخيرا 9 السداسي الزرقاء. ثم نعلق إلى 9 السداسي مع التحول على امتداد قطري.

الصورة 6
الجيريا

هذه الصورة تظهر الحافة الجانبية من البساط.

الصورة 7-8
الجيريا

الجيريا

هذه الصور تظهر الحافة العلوية من البساط. وفي الفترات الفاصلة بين السداسي ثم تكون مختلطة في السداسي نصف.

الصورة 9
الجيريا

لبطانة منقوشة يستخدم البوليستر الجاهزة مبطن مع حشوة الاصطناعية.

الصورة 10
الجيريا

يمكنك استخدام السداسي من ألوان مختلفة وبطريقة فوضوية. لكن ثم لديك لاتخاذ ظلال قريبة من اللون. على سبيل المثال ، البني ، البيج أكسيد الرصاص البرتقالي والأصفر الأبيض. وإلا فإنه سيكون من اللازم ومبهرج alyapisto. الصورة تظهر وثيقة للغاية مع السداسي في ظلال من اللون.

الصورة 11-15
الجيريا

الجيريا

هذه الصور تظهر لحظات من الاتصال بين السداسي أنفسهم. منذ الصفوف الدائرية الموجودة على تفاصيل الوجه ، وربط السداسي على وجهه ، للطي معا الجانب الخطأ. بعد جانب واحد ، بعد الزاوية نعلق آخر مسدس.

الجيريا

الجيريا

الجيريا

Foto16
الجيريا

وأظهر انتهاء الحافة العلوية من البساط من نصفين المرفقة السداسي. وبالمثل ، فإن السفلي من البساط.

Foto17
الجيريا

بطانة مع دبابيس الاتصال منقوشة لحاف وعلى حواف السداسي. يمكنني استخدام السيارة العادية ، وحافة podvorachivaya rulikom الحق ، حتى تتمكن من التقدم بسهولة العمل في السيارة.

يمكن تزيين البساط جاهز سرير أو كرسي. تحت يمكن أن تنام. ويمكن استخدام حصيرة على الأرض ، ثم الحشو لاستخدام أفضل للأنسجة يفضل طلاء السيليكون ، حتى لا الشريحة.

مجهود رائع ولكى كل الشكر
مجهود رائع والوان حلوه

الجيريا
انا مبسوطة ان دة اول رد لى فى المنتدى شغلك يجنن وشيك جدا بارك الله فيكى
مجهود رائع تستاهلي كل الشكر
مشكورة و الله يعطيك الف عافيه
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
الجيريا
مشكوره عالبساط الجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.