تخطى إلى المحتوى

رعاية الثديين بالصور

رعاية الثديين بالصور

الجيريا

الثديين هما جزء مهم لجسم المرأة. وهما يشكلان جزءا من حياتنا الجنسية وأدوار الأمومة. كما أنها قادرة على التسبب في مشاكل لنا مثل الوجع، بل وحتى السرطان في أسوأ الحالات. سرطان الثدي هو مصدر قلق لأنه هو الشكل الأكثر شيوعا من السرطان بين النساء، باستثناء سرطان الجلد. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به من أجل تحقيق أقصى قدر من الصحة من ثدييك.

من المعروف أن جلد الصدر رقيق جدا وهذا يجعله أكثر حساسية من أجزاء أخرى من الجسم. إذا كان لديك أضرار أشعة الشمس على هذه المنطقة من الجسم، يجب عليك استخدام محلول كثيف مشابه لكريم الليل للحفاظ على الجلد جيدا . المكونات مثل حمض الهيالورونيك وزبدة الكاكاو هي مفيدة في وصول الماء إلى الجلد

الجيريا

وينبغي أيضا أن تضع واقي من الشمس في منطقة الصدر عند الخروج في الشمس. فهو يساعد على منع انهيار الكولاجين والإيلاستين التي تمنع من ترهل الصدر.
استخدام حمالات الصدر التي تكون قادرة على دعم صدرك بشكل صحيح. و الحفاظ على وزن منتظم. ويمكن أن يسبب ذلك تغيرات في وزن الثدي وبطبيعة الحال الوزن يساعد على الحد من سرطان الثدي ، والذي يمكن أن يساعد على خفض الدهون في الجسم مما يقلل من مستويات هرمون الاستروجين المخزنة في الجسم.


ولاتنسي أجراء الفحوصات الدورية للثدي للتأكد من ظهور كتل ومناقشة عروض سرطان الثدي مع طبيبك. وهناك أيضا بعض المكملات الصحية الطبيعية المتاحة التي يمكن أن تساعد على دعم صحة الثدي، وعدم ظهور سرطان الثدي، ولاتنسي تخزين المواد الغذائية الصحية التي تحمي صحتك بالكامل .

اتمنى للجميع تمام الصحه و العافية



شكرا حبيبتي والله موضوع يهمنا كلنا شكرا لك
دوما متالقة ام ميدو مشكورة
والله صح حنونة مشكورة طرح مميز وهو شباح المراة
منورة الصفحة tina nina
شكرا على الموضوع القيم بارك الله فيكي
بارك الله فيك وعليك واليك

موضوع مفيد مميز ورائع من عضوة رائعة

تحياتى حبيبتى

بارك الله فيكِ الثدي جزء مهم وخطير في نفس الوقت
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مهم
شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.