دعاء للمسلمين لهذه الأيام .!!!

  • بواسطة
ندعو للمسلمين في كل زمان و مكان الذين ابتلاهم الله, و نخص هذه الأيام خوفنا على ما يدور في مصر و سوريا و اليمن, و قد قطفنا بعض الأدعية و عسى الله أن يتبقل منا,

يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث ــ سبحان الله العظيم يا حي يا قيوم يا نور يا قدوس يا حي يا لله يا رحمن أغفر لنا الذنوب التي تحل النقم و أغفر لنا الذنوب التي تورث الندم والذنوب و التي تحبس القسم و أغفر لنا الذنوب التي تهتك العصم و أغفر لنا الذنوب التي تقطع الرجاء و أغفر لنا الذنوب التي تعجل الفناء و أغفر لنا الذنوب التي ترد الدعاء و أغفر لنا الذنوب التي تمسك غيث السماء و أغفر لنا الذنوب التي تُظلم الهواء و أغفر لنا الذنوب التي تكشف الغطاء….

اللهم إنا نسألك يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين ورحمن الدنيا والآخرة ورحيمها نسألك أن ترحمنا برحمة من عندك تغننا بها عن رحمة من سواك .. اللهم أن ضرورتنا قد حفت وليس لها إلا أنت , فاكشفها يا مفرج الهموم لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.
اللهم بك ملاذنا وعياذنا .. اللهم نتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد و باسمك العظيم فرج عنا ما أمسينا فيه وأصبحنا فيه حتى لا يخامر خاطرات أوهامنا غبار الخوف من غيرك ولا يشغلنا أثر الرجاء من سواك أجرنا يا الله ..
اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم و يا من إذا أراد شيئاً فحسبه أن يقول كن فيكون, الرحمة والعناية لن نجدها من غيرك فأمدنا بها.

اللهم بحق قولك تعالى (( ليس لها من دون الله كاشفة )) اكشف عنا كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية أغثنا

اللهم اكشف عنا وعن المسلمين كل شدة وضيق وكرب ..
اللهم نسألك فرجاً قريبا وكف عنا ما نطيق وما لا نطيق اللهم فرج عنا وعن المسلمين كل هم وغم و أخرجنا والمسلمين من كل كرب وحزن ..
اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام ..
اللهم بحق قولك (( قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً )) أظهر لنا الحق وأظهرنا إلى جانب الحق وانصرنا.

برحمتك يا أرحم الراحمين

و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلمو


صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلمو


اميييييييييييييييييييييين يارب انصر المسلمين في كل مكان

آمين يا رب، بارك الله فيك أختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.