امرأة تربي قرد انضرو هام جدا

  • بواسطة
ديفيد تشارلز إمرأة تبلغ من العمر 50 عآماً

قامت بتربية قرد منذُ إن كان صغيراً وإعتبرتهُ كإبن لها

حتى كبر هذا القرد …

وعندما كبر هذا القرد رد لها جميله بأسلوبه الخاص بنقمة كبيرة

حيث إن القرد فجأة عضها في وجهه ويديها

وتدخلت الشرطةعلى الفور وأطلقت علية النار

أما المرأة فزرع لها الأطباء وجه كامل من متبرع متوفي

وإستغرقت هذة العمليه أكثر من 20 ساعة …

وشارك في هذة العملية 30 طبيب …

حيث إنهم حاولوا أن يزرعوا لها يد ولكن المحاولة فشلت تماماً …

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 637×563 و حجمها هو 82 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

صوره زواجها ومعها قردها

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 715×550 و حجمها هو 104 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

صورتها وهي في سن الخمسين

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 700×508 و حجمها هو 108 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا


متصوره مع حبيبها القرد مسكينه وهي مشي داريه واش مخبيلها المستقبل القريب

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 700×742 و حجمها هو 156 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

بعد ماكبرته وصار دبالجيريا

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 788×587 و حجمها هو 103 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

بعد الحادث والله ماقدرت نشوف الصوره
شوفوها انتم

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 724×680 و حجمها هو 129 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

30 دكتور ياساتر

الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 646×566 و حجمها هو 73 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

الجيرياهذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 1100×457 و حجمها هو 107 كيلوبايت. الجيرياإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.الجيريا

والله انكتب لها عمر جديد الله لايبلانا لو ربت يتيم احسن لهاوكيما يقول المثل الشعبي
السردوك وكلوا عام ما يعشيكش ليله

yaa latiiiiiiiiiiiif

زرعولها وجه كاامل
انا كي شفت بكري الفيلم
face off
كنت نقول درك نوصلولها
و الله قلبي وجعني
الحمد لله

شكرا حبيبتي على المرور يبدو انه كان يعشقها
ربي يسترنا، اليوم ما نرقدش يا هديل
واعععععععععععع
ربنا يستر علينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.