احذري استخدام مكياج الغير

الجيريا


لعلها من الحالات الأشد غرابة على الاطلاق، أصيبت امرأة استرالية بشلل أطرافها السفلى بسبب استخدام فرشاة مكياج تقليدية لا تعود لها، الامر الذي جعلها مقعدة طيلة حياتها، "جو غيلكرايست" البالغة من العمر 27 عاماً، وهي أم لطفل عمره سنتان، انصدمت لمعرفة حقيقة عجزها، ولم تفكر أن استخدامها فرشاة مكياج ستنهي حركتها.

البكتريا العنقودية المكورة
أصيبت غيلكرايست بشلل أطرافها السفلى بعد أن طلبت من صديقتها السماح لها باستخدام فرشاتها الخاصة بالمكياج، حيث تسبب ذلك في دخول البكتريا العنقودية المكورة " staphylococc " الى جسمها واصابة عمودها الفقري، فتطلب الأمر مكوث جو غيلكرايست في المستشفى ثلاثة أشهر، وسوف تمكث هناك ما لا يقل عن ذلك لتلقي العلاج اللازم.

الجيريا
وأفصحت "جو" أن الآلام التي شعرت بها فاقت آلام الولادة، وعجز الأطباء عن تفسير وتشخيص تلك الآلام، مما تسبب في شلل أطرافها السفلى، وبعد نقلها الى المستشفى، أجريت لها عملية جراحية ووضعت في غيبوبة اصطناعية.
بعدما فاقت من غيبوبتها أخبرها الأطباء ان البكتريا العنقودية المكورة اصابت عمودها الفقري بأضرار بالغة، وليس مستبعدا أن تبقى مشلولة طوال عمرها، ولكن المرأة لم تفقد أملها في إمكانية شفائها، وتأمل أن تتمكن من الوقوف على قدميها ولو لمدة ساعتين في اليوم.

ظاهرة الاشتراك في ادوات التجميل منتشرة خاصة عند الحلاقات

ربي يستر

بارك الله فيكي أختي علي هذا تنبيه
معلومه رائعه بوركتي
تسلمو عزيزاتي على التواجد والمرور منورين الصفحة.
بارك الله فيك على التنبيه عزيزتي
نسال الله المانع الستار ان يمنع عنا كل شر

بارك الله فيك
نعم هذة الظاهرة منتشرة جدا بين الصديقات و عند الحلاقات بكثثثثثثثثرة و هي من اول الاسباب لانتشار و تكاثر البكتيريا و خاصة staphylocoque
ربي يسترنا
بارك الله فيك
ينقل الى منتدى المكياج و التسريحات
تقبلي مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.